مدرسة اسامة بن زيد الابتدائية بمحافظة سوهاج, متطورة ,جميلة, نظيفة
مرحبا بك ايها الزائر الكريم نتشرف بزيارتك لهذا المنتدى عليك بالتسجيل لكى تتصفح بحرية كاملة لنتبادل سويا المعلومات والخبرات ، ومرحبا بك عضوا بيننا . حللت أهلا ونزلت سهلا ** لابد من التسجيل لكى ترى المنتدى كاملا ** سجِّل ولا تخشى شيئاً * شارك بأى معلومة علمية تراها مناسبة . فلربما تكون مشاركتك سببا لجلب الخير للآخرين *

إدارة المنتدى
" شكراً "

مدرسة اسامة بن زيد الابتدائية بمحافظة سوهاج, متطورة ,جميلة, نظيفة

تبادل المعلومات والخبرات فى مجال التربية والتعليم للاستفادة والافادة
 
مدير المدرسةمدير المدرسة  الرئيسيةالرئيسية  ميثاق المعلم والتلميذميثاق المعلم والتلميذ  الأعضاءالأعضاء  المدرسة فى سطورالمدرسة فى سطور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  
     فوائد ذ كر الله :  **  أن الذِّكر يطرد الشيطان ،  ويُرضي الرحمن  ،  ويزيل الهم والغم عن القلب ،  ويجلب للقلب الفرح والسرور والبسط  ، ويُقوِّي القلب والبدن  ،  وينوِّر الوجه والقلب ، ويجلب الرزق ، ويكسو المهابه والحلاوة والنضرة ، ويُورث محبة الله للعبد ، ويورث قرب الذاكر من ربه ، ويورث الرجوع إلى الله تعالى ، ويجلب مراقبة الذاكر لربه ، ويفتح الله به للذاكر أبواب المعرفة ، ويورث الهيبة لله عزوجل ، ويورث ذكر الله للذاكر: حياة القلب ، وقُوتَ القلب والروح ، ويورث جلاءَ القلب من صَدَئه ، ويحطُّ الخطايا ويُذهبها ، ويُزيل الوحشة بين العبد وربه ، وإذا تعرَّف العبد إلى الله تعالى بذكره في الرخاء عرفه في الشدَّة ، والذكر منجاة من عذاب الله ، ويُسبِّب نزول السكينة ، وغشيان الرحمة ، وحفوف الملائكة ، والذكر سبب لإشغال اللسان عن الغيبة ، والكلام الباطل ، ومجالس الذكر مجالس الملائكة ، ويسعد الذاكر بذكره ، ويسعد به جليسه ، ويُؤمِّن العبد من الحسرة يوم القيامة ، والذكر مع البكاء في الخلوة سبب لإظلال العبد في ظل الله يوم لا ظل إلا ظله  ، ويُعطي الله الذاكر أفضل ما يعطي السائلين ، والذكر أيسر العبادات وهو من أفضلها ، وهو غراس الجنة ، والعطاء والفضل الذي رُتِّبَ عليه لم يُرتّب على غيره من الأعمال  ، ودوام الذكر يجلب الأمان من نسيان الله لعبده الذاكر ، والذكر ليس في الأعمال شيء يعم الأوقات والأحوال مثله ، وهو نور للذاكر في الدنيا والآخرة ، والذكر رأس الأمور ، وفي القلب خُلّةٌ وفاقـــةٌ لا يسدُّها إلا ذكر الله تعالى  ، والذكر يجمع المتفرِّق ويُفرِّق على الذاكر ما اجتمع عليه من الهموم والذنوب ، والذكر يُنَـبِّه القلب من نومه ، والذاكر لربه قريب منه تعالى ، والذِّكر يعدل عتق الرقاب ونَفَقَةَ الأموال والجهاد في سبيل الله تعالى وأكرم العـبـاد من لا يزال لسانه رطباً من ذكر الله ، وفي القلب قسوة لا يذيبها إلا ذكر الله ، والذكر شفاء القلب وعلاجهُ ، وما جُلِبَت النعمة ودُفعت النقمة بمثل ذكر الله تعالى ، والذِّكر سبب لصلاة الله وملائكته على الذاكر ، ومجالس الذكر رياض الجنة في الدنيا ، ومجالس الذكر مجالس الملائكة  ، ويباهي الله بالذاكرين ملائكته ، وذكر الله من أكبر العون على طاعته ، وذكر الله يُسَهِّل الصعب ويُيَسِّر العسير، ويُخَفِّف المشاق ويذهُب عن القلب المخاوف ويجلب الثقة بالله تعالى وحسن الظن به ويُعطي الذاكر قُوَّة في العمل فيفعل مع الذكر ما لا يُطيق فعله بدونه والذاكر أسبق الناس «سَبَقَ المفردون»     والذكر سَدٌّ منيعٌ بين العبد وبين جهنم ، والملائكة تستغفر للذاكر ، وكثرة الذكر أمان من النفاق  ، والذكر حِصنٌ حَصينٌ من شرور وآفات الدنيا والآخرة       ****    الوابل الصيب للإمام ابن القيم  ****   ص84-189.
                     >                         *********                      اللهم صلى على سيدنا محمد , صلاة ترضى بها عنا يارب العالمين; نصرة رسول الله تكون باتباع سنته العطرة . فداك ابى وامى يار سول الله :ــ
                     *******              الحمد لله وكفى وصلاة وسلاما على عباده الذين اصطفى ،      كل عام وأنتم بخير بمناسبة قرب امتحانات نصف الفصل الدراسى الثانى 2013 م *** ونتمنى للعاملين بالمدرسة كل التوفيق والسداد ، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق جميع العاملين فى التربية والتعليم فى كل المستويات الى ما فيه رقى البلاد وراحة العباد : اللهم آمين يارب العالمين .
            *************           أهلا وسهلا ومرحبا بمسئول / الدمج بالمديرية ومتابع فريق الدمج بالمدرسة شرفنا بك عضوا فى منتدى المدرسة المتواضع ونتمنى لك كل التوفيق والسداد ونسأل الله  سبحانه وتعالى أن يعينك ويساعدك فى عملك الجديد ونرجوا منك التواصل معنا فى المنتدى للافادة والاستفادة           ( وشكرا لك)
 اللهم اكرمنا ولا تهنا ** اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك ** اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن ** ونعوذ بك من العجز والكسل ** ونعوذ بك من الجُبن والبخل ** ونعوذ بك من غلبة الدَيْن وقهر الرجال                    
ألا يانفس ويحك ساعدينى ** بسعى منك فى ظلم الليالى** لعلك فى القيامة أن تفوزى ** بطيب العيش فى تلك العلالى                      *********                         العاجز الراى مُضياعٌ لفرصته حتى إذا فات أمر عاتب القدر             **********              الرجال تُعرف بالحق ** ولا يُعرف الحق بالرجال                    ************                      قال بعض اهل العلم  **  لما اهبط الله تبارك وتعالى آدم عليه السلام الى الارض أتاه جبريل عليه السلام بثلاثة اشياء (الدين والخُلق والعقل ) فقال : إن الله يُخيرك بين هذه الثلاثة فقال : ياجبريل ما رأيت أحسن من هؤلاء إلا فى الجنة ومد يده الى العقل فضمه الى نفسه وقال للآخرين اصعدا     *    فقالا له : أُُُمرنا أن نكون مع العقل حيث كان فصارت الثلاثة الى آدم عليه السلام وهذه الثلاثة أعظم كرامة أكرم الله بها عبده ، وجعل لها ثلاثة اعداء ( الهوى والشيطان والنفس الامّارة ) والحرب بينهما مستمرة الى أن يموت العبد [ وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم ]             **** ****                قيل لعبد الله بن المبارك : ما أفضل ما أُعطى الرجل بعد الاسلام ؟ قال : غريزة عقل . قيل : فإن لم يكن ؟ قال : أدب حسن . قيل :  فإن لم يكن ؟ قال : أخ صالح يستشيره . قيل : فإن لم يكن ؟ قال : صمت طويل . قيل : فإن لم يكن ؟ قال : موت عاجل .                  *******************************


لاتزال الخصومة يوم القيامة بين الخلائق حتى تختصم الروح والجسد . فيقول الجسد للروح :  أنت التي حركتني وامرتنى وصرفتني وإلا فانا لم أكن أتحرك ولا افعل بدونك اى شيء . فتقول الروح له : وأنت الذي أكلت وشربت وباشرت وتنعمت فأنت الذي تستحق العقوبة ..  فيرسل الله سبحانه وتعالى  إليهما ملكا يحكم بينهم فيقول :مَثَلُكُما كمثل مُقْعَد بصير، واعمي يمشى ، دخلا بستانا . فقال المُقْعَد للأعمى : أنا أرى ما فيه من الثمار والفواكه ولكن لا استطيع القيام  فقال الأعمى : أنا استطيع القيام ولكن لا أبصر شيئا فقال له المُقْعَد : تعالى فاحملني فأنت تمشى وأنا أتناول فعلى من تكون العقوبة فيقول: عليهما معا ، قال: فكذلك أنتما . **************************************

قال سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام وهو الكليم . قال : يارب حدثني بأحب الناس إليك. قال ولم ؟ قال : لأحبه بحبك إياه قال : عبد في أقصى الأرض سمع به عبد آخر في أقصى الأرض لا يعرفه فان أصابته مصيبة فكأنما أصابته وان شاكته شوكه فكأنما شاكته لا يحب إلا لي فذلك أحب خلقي لي  .قال : يارب خلقت خلقا تدخلهم النار أو تعذبهم فأوحى الله إليه كلهم خلقي ثم قال له : ازرع زرعا فزرعه فقال : اسقه فسقاه ثم قال : قم علبه فقام عليه ما شاء الله من ذلك فحصده ورفعه فقال:  ما فعل زرعك يا موسى . قال : فرغت منه ورفعته . قال :  ما تركت منه شيئا . قال : مالا خير فيه . أو مالا حاجة لي فيه . قال : فكذلك أنا لا أعذب إلا ما لا خير فيه **************************

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  مؤشرات قبول التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة
الإثنين 10 يونيو 2013, 6:01 am من طرف جمال

» قرار وزارى رقم 264 خاص بالدمج فى المدارس
الثلاثاء 26 مارس 2013, 5:47 pm من طرف جمال

» الدمج اسلوبه وتعريفه وانواعه
السبت 23 مارس 2013, 8:31 pm من طرف gamal

» تلاميذ الصف الاول الابتدائى
الإثنين 18 مارس 2013, 4:10 pm من طرف gamal

» تلاميذ الصف الثانى
الأحد 17 مارس 2013, 8:21 pm من طرف gamal

» الرؤية والرسالة في سطور
السبت 29 ديسمبر 2012, 2:56 pm من طرف جمال

» صياغة الرؤية والرسالة والقيم في المنظمات الحديثة
الأربعاء 26 ديسمبر 2012, 11:29 am من طرف الاستاذ حسام

» مختارات من الرؤي والرسائل للمدرسة
الأربعاء 26 ديسمبر 2012, 11:01 am من طرف الاستاذ حسام

» رؤية الفريق
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 7:07 pm من طرف جمال

ازرار التصفُّح

 البوابة
 الصفحة الرئيسية

ميثاق المعلم والطالب
 قائمة الاعضاء

الرؤية والرسالة
 البيانات الشخصية
 س .و .ج

   بحث
 

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط مدرسة اسامة بن زيد الابتدائية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مدرسة اسامة بن زيد الابتدائية بمحافظة سوهاج, متطورة ,جميلة, نظيفة على موقع حفض الصفحات
رؤية المدرسة ورسالتها

تعريف الرؤية : ـــ هى الحلم الأكبر التى تتمنى أن تصل اليه المؤسسة التعليمية( المدرسة) و قد يستغرق تحقيق هذا الحلم مدة زمنية طويلة : 

ورؤية المدرسة هى :ـ    

 قدرة المدرسة على تقديم تعليم متطور لجميع التلاميذ في اطار نظام لا مركزي مدعوم من المجتمع وداعم له ومحافظ على قيمه وأخلاقياته .وتخريج نشأ قادر

على مواكبة ومسايرة تطورات العصر المتقلبة.
 
ما هي الرسالة  تعبر عن كيفية تحقيق الرؤية وتكون واضحة ومحددة وتحدد الوسائل و الاساليب والطرق التي تحقق الرؤية .

    واما رسالة المدرسة التى نسعى لتحقيقها هى:ــ 

* دعم التنمية المهنية للمعلمين.   
   * تفعيل الأنشطة التربوية داخل المدرسة وخارجها.
   * تدريب التلاميذ على المشاركة وتوظيف المعلومات لخدمة المجتمع.
   * الاهتمام برفع مستوىتلاميذ المدرسة الضعاف
   * تفعيل التعليم المتطور النشط داخل الفصل
   * دعم المشاركة المجتمعية


شاطر | 
 

 صياغة الرؤية والرسالة والقيم في المنظمات الحديثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاستاذ حسام

avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 08/12/2012
العمر : 35

مُساهمةموضوع: صياغة الرؤية والرسالة والقيم في المنظمات الحديثة   الأربعاء 26 ديسمبر 2012, 11:29 am

ماهي الرؤية.. ومااهميتها؟!

الرؤية هي وصف وصياغة للمستقبل الذي تتطلع اليه المنظمة الى تحقيقة او هي وصف لصورة مستقبلية افضل تتطلع اليها المنظمة وتتفوق بها على اوضاعها الراهنة في جانب او اكثر من جوانب هذه الصورة.
إن الرؤية هي صورة ذهنية لما ينتظر المنظمة في نهاية طريق لم تسلكة من قبل وهذه الرؤية تصوغ الاوضاع المستقبلية للمنظمة في نهاية هذا الطريق في صورة المنتجات والخدمات والخدمات والمكانة والحصة التسويقية والاوضاع المالية وغير ذلك من مكونات وعناصر هذه الصورة.

إن من الطبيعي ان تحمل قيادة المنظمة هذه الرؤية وان تعبر عنها ولكن يبقى على كل فرد في مستويات هذه المنظمة ان تكون لة رؤيتة المستمدة من هذه الرؤية العامة بحيث تتكامل وتتعانق مع الرؤية العليا للمنظمة وبإختصار فإن رؤية المنظمة تصف الناس والمنظمات ليس كما هم الآن ولكن كما يرغبون ويتطلعون في المستقبل

إن على قادة المنظمات ان يعرفوا على اي المسارات يسيرون ( وتلك هي رسالتهم) والى اين تحملهم هذه المسارات ( وتلك هي رؤيتهم) وطبيعي انهم لن يعرفوا اي المسارات يسلكونها الا اذا عرفوا وجهتهم ذلك انه لا اهمية للطريق الذي تسلكة اذا لم تكن تعرف اين تتجه!
وحينما تتضح امامهم الرؤية والرسالة فانهم يستطيعون رؤية التحديات التي تواجههم من منظور اعلى في اطار الرؤية والصورة الكلية للمنظمة ومن ثم تصبح العمليات الاخرى مثل تحديد الاهداف وتقرير الاولويات والتخطيط والتنفيذ اكثر اتساقا واتفاقا مع رسالة المنظمة ومستقبلها المطلوب ( الذي هو رؤيتها).

صياغة الرؤية

# عند صياغة الرؤية فكر بالنقاط الاتية:
1- كيف تريد للمنظمة ان تبدو بعد عشر سنوات من الان؟ وماهي صورتها بعد عشر سنوات؟ هذه الصورة ينبغي ان تكون مختلفة عما هي عليه الان.
2- فكر في المنتجات والخدمات والتسهيلات والاسواق المستهدفة والعملاء.
3- هل الاتجاه الذي رسمتة هذه الصورة هو الاتجاه الصحيح؟
4- هل هناك شيء ينقصك في هذا التوجه؟
5- هل هذا الاتجاه وهذا التوجه يقوي التزامك ويحفزك؟
6- هل تثير فيك هذه الصورة تجاوبا في مشاعرك وعواطفك تجاة المنظمة؟
7- هل هذه الرؤية ممكنة وقابلة للتحقيق؟
8- هل هذه الرؤية مفهومة ويمكن استيعابها من الفرد العادي وتثير دافعيتهم للعمل؟

# لصياغة الرؤية ينبغي ان تتمكن من الاجابة على الاسئلة التالية:
1- ماهو شكل النجاح المطلوب ان تحققة المنظمة؟
2- ماهي الفرص المتاحة امام المنظمة والتي لم تاخذ بها بعد؟
3- مالذي يمكن ان تفعلة المنظمة اذا توافرت لها موارد اكبر؟
4- الذي تريد المنظمة ان تُعرف بة في مجتمع الاعمال في الواقع والمستقبل؟
5- ماهي ثقافة المنظمة واستراتيجياتها؟

#للصياغة الكاملة للرؤية ينبغي أن:
1- تكون طموحة..حيث ينبغي ايصالها الى العاملين على مستويين: المستوى العقلي والادراكي ومستوى عواطفهم ومشاعرهم.
2- واضحة.. بحيث يستطيع الفرد ان يراها وان يتصورها في مخيلتة حتى يمكن العمل على تحقيقها.
3- ان تصف مستقبلا افضل.. فالعاملون يتفاعلون مع الرؤية حينما يجدون المستقبل الذي تصوره لهم يقدم لهم شيئا يريدونه وليس شيئا بيديهم الان.
4- ان يتم اختيار كلماتها بعناية وتفكير وان يتم وزن الدلالات الخاصة بكل عبارة فلا تكون مملة ولا سطحية باهتة ولكن صادقة ومخلصة حتى تثير الطموح لدى من يقرؤها وتدفعه الى العمل كما ان هذه الكلمات ينبغي ان تعكس قيم المنظمة التي تريد ارساءها.
وباختصار ينبغي ان تسمح كلمات الرؤية للعاملين ان يطوروا توقعاتهم وطموحاتهم وادائهم.

وثمة طريقة اخرى يمكن ان ننظر منها الى رؤية المنظمة وهي اعتبارها الجزء الاول من جزئين يصفان المقاصد الشاملة للمنظمة فالجزء الاول ( الذي هو الرؤية) يصف المستقبل اي الى أين تتجه المنظمة؟ او الى اين تريد قيادتها ان تتجه بها؟
اما الجزء الثاني وهو الرسالة فهو يصف الحاضر ويصف المنظمة اليوم ومالذي تفعله قيادة المنظمة لتحقيق وتنفيذ رؤيتها للمستقبل؟

وهكذت نجد ان الجزأين-الاول والثاني-يوضحان الاتجاهات والتوجهات امام المنظمة ويركزان الاهتمام على توجيه العمل اليومي لتحقيق الرسالة حتى تتحقق رؤية المستقبل التي هي القصد النهائي طويل الامد للمنظمة.

إن الرؤية المحددة الواضحة والمصاغة في عبارات يتم توثيقها تخلق تفهما والتزاما من جانب العاملين وتمكنهم من التركيز والانطلاق الى المستقبل كما تمكن الاخرين من قراءتها وتفهم التي ترى بها ادارة المنظمة صورتها المستقبلية وعلى هذا الاساس فإن هذه الرؤية ينبغي ان تثير التحدي والطموح لدى العاملين لتحقيق رسالة المنظمة بلوغا لرؤيتها ذلك ان القيمة الحقيقة من وجود الرؤية وصياغتها في منظمة ما هي انها ترفع توقعات المنظمة وتوقعات الاخرين من وراء وجودها وتخلق فجوة بين الواقع الفعلي الذي توجد عليه المنظمة الواقع المأمول الذي تريد الادارة ان تقود المنظمة اليه ومع بلورة هذه الفجوة وتحديدها فان جميع قرارات وانشطة المنظمة ينبغي ان توجه الى سد هذه الفجوة وباختصار فالرؤية هي بمثابة حلم وتطلع يتحقق بالتخطيط السليم وبالعاملين وبالالتزام وبالمتابعة حتى تتمكن المنظمة من جني الثنار وتحقيق الغايات.

إن القادة المميزين ليسوا هم الذين تتوفر لهم الرؤية فقط ولكن هم الذين يستثمرون اوقاتهم وجهودهم في الترويج لهذه الرؤية وحملها الى الاخرين واقناعهم بها والقائد الحقيق هو الذي تتوفر عنده دائما رؤية واضحة للواقع الذي يتطلع اليه والذي يريده بشرط ان يكون قادرا على ايصال هذه الرؤية للعاملين والشركاء والاخرين الذين يعتمد عليهم في جني ثمار هذه الرؤية كما ان عليه ان يعمل على حفز العاملين واثارة طموحاتهم ودوافعهم للعمل بطريقة طوعية وتلقائية وبذل مساهماتهم وقدراتهم لتحقيق وتجسيد هذه الرؤية..وباختصار فان على القائد ان يقوم بايصال رؤيتة وبيعها للاخرين وتحفيزهم واثارة طموحاتهم بهذه الرؤية وألا يحبسها في داخله او في ادخل نفر قليل من اعضاء الادارة العليا.

وفي ضوء ماسبق فان كلمات الرؤية ان يتم وزنها والتفكير في مضمونها. كما ان الصياغة لا ينبغي ان تتسم بالسطحية او تبعث على الملل بل ينبغي ان تدركها بقلبك ومشاعرك حتى تثير حماس القارئين لها وتدفعهم الى العمل والتصرف كما ينبغي ان تعكس الكلمات قيم المنظمة وواقعها دون خيال او مبالغة كبيرة وفي نفس الوقت فان هذه الصياغة ينبغي ان تسمح للعاملين بان يوسعوا توقعاتهم وطموحاتهم وان يطوروا من ادائهم.

وتجدر الاشارة الى انه من المفيد جدا عند صياغة الرؤية ان يتولى فريق عمل او مجموعة من القيادات في المنظمة اعداد هذه الصياغة فيحنما تكون هذه الصياغة نتاج مجهود جماهي لهذا الفريق او هذه المجموعة فإنهم يتضافرون في تحمل مسؤوليتها ويشعر كل عضو في المجموعة بملكيتة الخاصة والشخصية لصيغة هذه الرؤية التي توصلوا اليها.

بعض نماذج الرؤية في عدد من المنظمات الحديثة:

- اننا نعمل على تقديم شبكة لاسلكية عالمية وتطوير القدرات المستقبلية للشركة حتى تتبوا مكانة عالية ولتحقيق ذلك فاننا سنعمل على استقطاب وتوظيف افضل العاملين واكثرهم مهارة في هذه الصناعة كما سنحقق قيمة عالية من كل دولار ننفقه مع الحرص على ايجاد بيئة عمل تقوم على العمل الجماعي والتميز في الاداء.

- اننا نعمل على تقديم الاستشارات والخدمات اللازمة لتامين المعلومات والحاسبات وضمان استمرارها بهدف تعظيم العوائد التي يتطلع اليها عملاؤنا وانجاح اعمالهم ومشروعاتهم.

- ان نكون افضل شركة عالمية وان نُعرف في مجال عملنا باننا الافضل.

- ان نُعرف لدى عملائنا باننا افضل الموردين لهم.

- ان نكون المورد رقم 1 لمكونات صناعة السيارات عالميا.

- ان نعرف لدى عملائنا باننا مركز طب الاسنان الاول في الاقليم.

- اننا نعمل على توسيع شركتنا للتجهيزات الغذائية وامتدادها الى مناطق اكبر من خلال الخدمة المتميزة التي يفضلها عملاؤنا.

- ان نُعرف باننا في المركز العالمي الاول في مجال الاقتصاد الرقمي.

- ان نحقق الرضا الشامل لعملائنا.

- ان تكون لنا الريادة في السوق العالمية وان نحقق نصيب الاسد في هذه السوق من خلال وفرة خدماتنا وانتظامها وتفضيل عملائنا لنا.

-ان رؤيتنا هي الوفاء بمسؤوليتنا تجاه عملائنا ونتطلع الى ان نكون مركزا عالميا لخدمات التدقيق الداخلي.

- ان رؤيتنا هي ان نتميز في القيام بمسؤولياتنا نحو عملائنا وان نكون قادة وروادا في مجال عملنا وغايتنا هي تهيئة بيئة عمل ايجابية وداعمة.

- ان نكون المورد الرائد لحلول ونظم المعلومات بكل المقاييس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صياغة الرؤية والرسالة والقيم في المنظمات الحديثة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة اسامة بن زيد الابتدائية بمحافظة سوهاج, متطورة ,جميلة, نظيفة :: المحتويات :: ركن فريق الرؤية والرسالة-
انتقل الى: